“السباحة” يستكمل برنامج إعداد منتخب “القصيرة”

0 تعليق

إعتمد مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس، باقي البرنامج المقدم من المهندس شريف حبيب المدير الفني لمنتخب السباحة القصيرة، لإعداد المنتخب للتأهل والمشاركة فى بطولة العالم بكازان بروسيا 2015.

وكان الجزء الأول من البرنامج قد بدأ أواخر يناير الماضي، بالمشاركة فى بطولة لوكسبورج الدولية خلال الفترة من 30يناير إلي الأول من فبراير الماضيين، والتي شارك منتخبنا فيها بـ 20 سباح وسباحة، ثم شارك منتخبنا في بطولة التشيك الدولية خلال الفترة من 14إلى15 مارس الجاري بـ 14 سباح وسباحة.

أما الجزء المتبقي من البرنامج فسيبدأ في مايو المقبل بالمشاركة فى بطولة شارلوت الدولية بالولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة 14إلى 17 مايو ، ويشارك فيها منتخبنا بالسباحين المصريين المقيمين للدراسة والتدريب بالولايات المتحدة الامريكية .

ويعق بطولة شارلوت بطولة المجر الدولية خلال الفترة من 27 يونيو الى 4يوليو المقبلين ، ويشارك منتخبنا بالسباحين المصريين الذين تأهلوا، بالإضافة للسباحين الذين يحققون المعيار التالى خلال مشاركتهم فى بطولة كأس مصر 2015، والسباحين المحققين لمستوى التأهل A –cutو B-cut ، والسباحين المحققين لرقم زمنى قريب من التأهل B-cut بفارق ثانيه واحده أو أقل فى أى سباق من جدول سباقات بطولة العالم بكازان، على أن يكون السباح أو السباحة المحقق لهذا المعيار حاصل على المركز الاول فى بطولة كاس مصر 2015.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68