“المنتخبات القومية للسلة” تعتذر عن الإشراف على “الرجال”

0 تعليق

إعتذرت لجنة المنتخبات القومية بإتحاد السلة، والتي يترأسها المهندس محمد عبد المطلب عن الإشراف على المنتخب الوطني الأول لكرة السلة رجال من الآن وحتى إنتهاء دورة الألعاب الإفريقية سبتمبر المقبل ، مع إستمرار عملها في الإشراف على باقي المنتخبات.

جاء ذلك الإعتذار بعد فسخ التعاقد مع المدرب الإسباني بيب كلاروس بناءا على رغبة خمسة أعضاء بالمجلس .

وأعلنت لجنة المنتخبات، أنها تركت أمر إختيار المدرب الجديد والإشراف على المنتخبات في الفترة القادمة لخماسي أعضاء مجلس الإدارة، الذي طلب فسخ التعاقد مع “بيب” وهم، جاسر رياض ، خالد القوصي ، هشام الحريري ، أسامة جاد ونبيبل حافظ.

من جهتهم قام الخماسي بتفويض جاسر رياض بإختيار مدرب جديد للمنتخب على أن يكون وطنيا، وبدأ جاسر بالفعل الإتصال بمدربي الفرق الخمس الأوائل بالدوري، وهم الإتحاد وسبورتنج والجزيرة والأهلي وسموحة ومدربيهم على الترتيب هم، عمرو أبو الخير ، أحمد مرعي ، طارق سليم ، سيد مصطفى ورفيق يوسف، بالإضافة إلى أشرف توفيق المدير الفني السابق للأهلي و شريف عزمي المدير الفني لمنتخب الناشئات لإختيار أحدهم لتدريب المنتخب.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68