تعرف على أبرز الملحدين في عالم الرياضة.. ( تقرير بالصور )

0 تعليق

يرصد “اخبار الرياضة”، أبرز واشهر الملحدين في عالم الرياضة، من خلال السطور التالية.

1- مانويل جوزيه

مانويل جوزيه
المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والذي حقق العديد من الإنجازات مع القلعة الحمراء، وقال الإعلامي أحمد شوبير، والذي يرتبط بعلاقة قوية مع جوزيه، أن الأخير لا يتبع أي دين سماوي، فهو ليس مسلماً ولا مسيحياً ولا يهودياً، ولكنه شخصا محبا للخير، وكثيرا ما تبرع للجمعيات والمؤسسات الخيرية.

2- سي إم بانك

سي إم بانك
يعتقد الجميع أن المصارع الأمريكي سي إم بانك، يهودي الديانة، بسبب النجوم التي تظهر علي الملابس التي يخوض بها مبارياته، ولكن في الحقيقة، فإن بانك يتبع ديانة من تأسيسه هو و4 من زملائه، تقوم على بعض المبادئ الخاصة بهم.

3- ستيف أوستن

ستيف اوستن
فجر أسطورة المصارعة الحرة ستيف أوستن، مفاجأة لجمهوره ومحبيه عبر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، والذي كشف من خلاله عدم إعتناقه أي دين سماوي، وعدم الإعتراف بوجود إله.

4- رفائيل نادال

نادال
قال لاعب التنس الشهير، أنه لا يعترف بوجود إله، وتسائل متعجباً: لنفترض سويا وجود الإله..لماذا إذن نصلي ونتقرب منه وهو في غني عن ذلك؟!وأضاف نادال، في مقابلة صحفية، يوليو 2010 : فكرة وجود إله يحاسب البشرية شئ خيالي، ومستبعد تماما بالنسبة لي.

5- يوهان كرويف

يوهان كرويف
كشف الأسطورة الهولندية، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات عن إلحاده، في مقابلة صحفية، خلال سبعينات القرن الماضي، وسخر وقتها من لاعبي المنتخب الإسباني، وقال: “يرسمون شكل الصليب علي صدورهم قبل النزول لملعب المباراة، أعتقد أن تلك العادة هي سبب غيابهم عن الإنتصارات”.

6- بروس لي

بروس لي
المثل الأعلي لكل هاو للفنون القتالية، كان ملحدا أو لا أدري، وعبر عن إعتزازه بذلك خلال أكثر من مناسبة، قبل وفاته في سن الـ 32 عاما.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68