تقارير ايطالية: نادي إنتر يجهز عرض قوي بقيمة 45 مليون يورو لضم اللاعب المصري محمد صلاح في الصيف

0 تعليق

أشارت بعض التقارير الإعلامية في إيطاليا بأن إدارة نادي إنتر ناسيونالي الإيطالي ترغب في التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
حيث نشر موقع “كالتشيو ميركاتو الإيطالي” تقريراً عن رغبة إدارة نادي إنتر ناسيونالي في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات القادمة لاعبين مميزين يستطيعون إبراز الفارق وجعل النادي يعود للمنافسة على البطولات من جديد، مؤكدين على أن اللاعب المصري محمد صلاح من بين اللاعبين الذي يرغب النادي في التعاقد معهم في الصيف.

واضاف التقرير بأن نادي إنتر سيجد صعوبة كبيرة في إقناع نادي روما بالتخلي عن اللاعب في الصيف، خاصة  وإنه يقوم بأداء ممتاز مع النادي الإيطالي في الدوري، مما سيجعل نادي روما متمسكا به بشكل كبير وعدم التفريط فيه بسهولة.

وأشار التقرير إلى أن نادي إنتر ناسيونالي سيقوم بتجهيز عرض كبير للاعب بقيمة تتراوح بين 40 إلى 45 مليون يورو لكي يستطيع إغراء نادي روما الإيطالي وإقناعهم بالتنازل عن محمد صلاح في الصيف القادم.

ويقوم النجم المصري محمد صلاح بأداء رائع تلك الفترة مع نادي روما بجانب اللاعب البوسني إيدين دجيكو الذين شكلوا ثنائي قوي في الفترة الأخيرة، حيث نجح صلاح في تسجيل تسعة أهداف حتى الأن في بطولة الدوري الإيطالي، ويحتل نادي روما المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نادي يوفنتوس المتصدر.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68