رياض محرز يحسم موقفه بشأن الاستمرار او الرحيل عن ليستر سيتي

0 تعليق

قرر صانع العاب فريق لسيتر سيتي الانجليزي رياض محرز رغبته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأبلغ محرز مسؤولوا ليستر سيتي اليوم الثلاثاء انه يملك العديد من العروض للرحيل نهاية الموسم الحالي .

وكان الدولي الجزائري قد انضم لليستر سيتي مطلع عام 2014 قادماً من فريق هافر الفرنسي .
وكلف رياض محرز حزينة فريق ليستر سيتي مقابل نحو 400 ألف جنية استرليني .
ويعتبر رياض محرز من اهم الركائز الاساسية خلال تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم قبل الماضي مع المدرب الايطالي كلاوديو رانييري .
وفي بيان صحفي اصدره اللاعب اليوم قال محرز ” اتفقت مع رئيس نادي ليستر سيتي بعد تتويجنا باللقب علي البقاء مع النادي لموسم إضافي “.
وأكمل ” اريد ان اكون صريحاً وان اتكلم بمنتهي الشفافية اكن كل حب واحترام وتقدير لنادي ليستر سيتي وجماهيره ونظراً لهذا الحب المتبادل بيني وبين جماهير النادي قررت البقاء لموسم آخر ولكن حان الوقت للرحيل والخروج من الباب الكبير “.
وتابع النجم الجزائري حديثه ” تحدثت مع رئيس النادي الموسم الماضي وشرحت له وجهه نظري من حيث البقاء او الرحيل ولكنه قرر بقائي في النادي لموسم إضافي لمساعده الفريق بعد التحول وتحقيق لقب الدوري الانجليزي ولعب دوري ابطال اوروبا “.
واختتم محرز حديثه ” العلاقة التي تربطني بالنادي والمشجعين علاقة حب وطيده وسأحتفظ بكل الذكريات وآمل ان يتفهموا قراري انا شخص طموح واعتقد انه حان وقت الرحيل ومواجهة تحد جديد “.

واحرز رياض محرز مع فريقه ليستر سيتي هذا الموسم 6 اهداف من 5 ضربات ترجيح نجح في تسجيل 3 واضاع ركلتي جزاء وحصل علي 4 إنذارت .

وانهى ليستر سيتي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 مباريات وخسر 18 مباراة .
وفي دوري ابطال اوروبا خرج فريق ليستر سيتي من الدور ربع النهائي علي يد أتلتيكو مدريد الاسباني بالخسارة خارج ارضه في الفيسنتي كالديرون بهدف انطوان جريزمان وتعادل علي ارضه ملعب كينج باور بهدف لكل فريق ليودع الفريق دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي في اول مشاركة له في دوري ابطال اوروبا في تاريخ النادي .

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68