ريال مدريد تتأهل على حساب نابولي وبايرن ميونيخ يسحق ارسنال للمرة الثانية

0 تعليق

إنتلقت اليوم مباريات الإياب من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2017، حيث حل نادي ريال مدريد ضيف على نادي نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو بينما حل بايرن ميونيخ ضيفا على نادي أرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية “لندن” .

ونجح نادي ريال مدريد في تخطي نادي نابولي بالفوزعليه على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأفتتح أصحاب الملعب التسجيل عن طريق اللاعب درييس ميرتينز في الدقيقة 24 لينهي نادي نابولي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني سيطر نادي ريال مدريد على مجريات المباراة، وقام مدافع الفريق سيرجيو راموس من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 51 و57 ليقلب المباراة لصالح النادي الأسباني، قبل أن يختتم اللاعب ألفارو موراتا التسجيل لناديه في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي شهدها ملعب “سنتياجو برنابيو” بالعاصمة الأسبانية مدريد قد إنتهت بنفس االنتيجة، ليتاهل نادي ريال مدريد على حساب نابولي بنتيجة مجموع المبارتين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

بايرن ميونيخ يسحق ارسنال للمرة الثانية

وفي سياق أخر نجح نادي بايرن ميونيخ في سحق نادي ارسنال الانجليزي بنتيجة كبيرة، حيث فاز بنتيجة خمس اهداف مقابل هدف، ليقضي على النادي الانجليزي في ملعبه وبين جماهيره بهزيمة قاسية.

وسجل الهدف الاول في المباراة لاعب نادي ارسنال ثيو والكوت في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف نظيف لأصحاب الضيافة، قبل أن ينتفض النادي الالماني في الشوط الثاني محرزا خمس اهداف.

وسجل اهداف بايرن ميونيخ اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 55 وارين روبين في الدقيقة 68 ودوجلاس كوستا في الدقيقة 78 وأختتم التسجيل اللاعب ارتورو فيدال بتسجيل الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 80 و85 .

لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ على حساب ارسنال بنتيجة خمس اهداف مقابل هدف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليكون مجموع المبارتين 10-2 لصالح النادي الالماني الذي تاهل الى الدور القادم وينتظر القرعة.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68