سام مرسي يعلن عن إنتهاء أزمته وانضمامه إلى صفوف منتخب مصر

0 تعليق

قال اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ويجان الإنجليزي “سام مرسي” بأن أزمته الخاصة بالتجنيد والتي كانت تمنعه من المشاركة مع المنتخب المصري قد إنتهت، وإنه لا يوجد أي مشاكل في الوقت الحالي قد تعرقل إنضمامه في صفوف المنتخب المصري لكرة القدم.

وكان الأرجنتيني ” هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب المصري قد ضم اللاعب في قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة ودية على هامش المعسكر الذي سيعده المنتخب في شهر مارس الجاري، ولم ينضم “مرسي” إلى صفوف المنتخب خلال المعسكر الماضي ولم يشارك في بطولة أمم أفريقيا بسبب وجود أزمة خاصة بتجنيد اللاعب.

وتحدث سام مرسي خلال مداخلة أجراها مع الإعلامي أحمد شوبير الذي يقدم برنامج “مع شوبير” على قناة صدى البلد الفضائية، حيث أكد أن أزمة تجنيده قد إنتهت بشكل كامل وإنه جاهز للإنضمام إلى صفوف المنتخب المصري دون أى مشاكل.

وأضاف أن علاقته مع لاعبي المنتخب المصري جيدة خاصة محمد النني واحمد المحمدي الذي ربطته علاقة صداقة بهم، كما تحدث عن اللاعب المصري رمضان صبحي المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي حيث قال بأن مستواه يتطور بشكل كبير، بالإضافة إلى محمد صلاح الذي يقدم أداء رائع مع نادي روما الإيطالي.

وفيما يخص اللغة قال بإنه لا يجيد اللغة العربية ولكن لغة كرة القدم تجعله يستطيع التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، حيث قال إنه يتحدث اللغة الإنجليزية ويحاول تعلم اللغة العربية وأن بعض زملائه يساعدونه في ذلك.

وأختتم سام مرسي حديثه بإنه كان فخور عندما شاهد مباريات المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا، مؤكدا على أن المنتخب قدم أداء جيد بالتأهل إلى النهائي.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68