غزو مصري للمربع الذهبي لبطولة التنس الإفريقية

0 تعليق

تأهل ثلاثة لاعبين مصريين للمربع الذهبي، من منافسات النسخة 38 من البطولة الإفريقية للتنس للناشئين والناشئات، تحت 18 سنة المقامة، بالفترة من 5 إلى 10 أبريل الجاري، على ملاعب أكاديمية سماش بالقاهرة.

في مرحلة الناشئين، تأهل المصنف السابع يوسف حسام للدور نصف النهائي بفوزه على المصنف الرابع على البطولة الجنوب إفريقي لاوبسر بنتيجة 6-3 6-3، ليتأهل لملاقاة المصنف الاول على البطولة و الـ93 عالمياً الجنوب إفريقي هاريس.

أما في مرحلة الناشئات، تأهلت لميس الحسين للدور نصف النهائي، بفوزها على المصنفة السادسة بالبطولة المغربية ريتا عتيق بنتيجة 6-3، 6-1، لتتأهل لملاقاة ساندرا سمير في نصف نهائي مصري خالص.

وتعد ساندرا هي حاملة لقب البطولة العام الماضي و المصنفة الخامسة هذا العام و تأهلت للنصف النهائي بعد أن استطاعت التغلب على ليلى النمر بنتيجة 6-0 6-3، المصنفة الثانية على البطولة داليلا سعيد، خسرت في الدور ربع النهائي أمام الجنوب إفريقية بارنارد بنتيجة 7-5، 3-6، 6-2.

وخرج الزوجي المصري المكون من يوسف حسام و اكرم السلالي من الدور نصف النهائي لمنافسات الزوجي، بعد خسارتهم أمام الزوجي الجنوب إفريقي بنتيجة 7-6 1-6 10-5.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68