فاصل ردح

0 تعليق
تكررت المواقف الساخنة من جديد، بين المسئول بنادي الزمالك، ومسئول النادي الأهلي، ففي واحدة من تلك، أعلن مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض، أن الأهلي يتسول من أجل بناء استاده الجديد، ومن العار أن يقدم الزمالك على هذا الاجراء الذي اتبعه الأهلي.
وبعد كلام منصور عن محمد عبد الوهاب عضو المجلس الأحمر، فاصل جديد من الردح “عمال على بطال”، وقال ليس عندي تعليق سوى أن ما يقوله رئيس الزمالك مجرد افلاس فكري، فالأهلي سبق الجميع بهذا الفكر، ويكفينا فخرا نحن الأهلاوية أن يكون ملف نادينا هو الوحيد بالمؤتمر الاقتصادي.
وإذا كان منصور يهاجم الأهلي على هذا الأساس، أقول له لن تصلوا بعد لما وصلنا اليه، وأمامكم وقت طويل كي تحققوا ما حققناه من انجازات يشرف بها عشاق الفانلة الحمراء، وشريطة أن يتحقق ذلك بنادي الزمالك، لابد من وجود مجلس ادارة مختلف تماما عما أصبح عليه الآن، ووجوه جديدة أكثر جدية، لتخطط لمستقبل النادي وتبني مشروعاته وترعى اقتصاده، لا أن يتحول البيت الأبيض الى أبواق شتائم ضد الآخرين، بلا هدف سوى لفت الأنظار نحوه.
 

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68