بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وأوغندا 5-9-2017 فى تصفيات كاس العالم

0 تعليق

تنتظر الجماهير المصرية اليوم الثلاثاء 5-9-2017 واحدة من أهم مباريات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والتي سيخوضها أمام نظيره الأوغندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

بث مباشر مباراة مصر وأوغندا

وعندما تشير عقارب الساعة إلى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة توقيت مكة المكرمة ستتجه أنظار الجماهير المصرية إلى ملعب برج العرب الذي سيحتضن مباراة منتخب مصر وأوغندا ضمن منافسات الجولة الرابعة بتصفيات المونديال.

ويدخل منتخب مصر المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز والعودة لصدارة المجموعة والتمسك بحلم التأهل لمونديال روسيا 2018 وإسعاد 90 مليون مصري.

منتخب مصر2
منتخب مصر2

مشاهدة مباراة مصر وأوغندا

ويطمع منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب في الخروج من المباراة منتصرًا بالثلاث نقاط من أجل العودة مرة أخرى على قمة المجموعة الخامسة في التصفيات بعد أن فقدها في الجولة الثالثة.

ويسعى كوبر للثأر من المنتخب الأوغندي الذي خطف الفراعنة في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت في العاصمة الأوغندية بهدف لتتربع أوغندا على عرش المجموعة وتتراجع مصر إلى الوصافة.

وشهدت الأيام الماضية محاولة الأرجنتيني كوبر في معالجة الأخطاء التي سقط فيها المنتخب الوطني في مباراة الذهاب وإيجاد الحلول لاختراق دفاعات المنتخب الأوغندي وهز شباكه بأكبر قدر من الأهداف في مباراة برج العرب.

مشاهدة مباراة مصر وأوغندا 5-9-2017 يوتيوب

التقى المنتخب الوطني الأول في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا مع نظيره منتخب تشاد وخسر مباراة الذهاب بهدف دون رد، وفي مباراة العودة نجح المنتخب الوطني في الفوز برباعية نظيفة ليتأهل لدور المجموعات.

وفي دور المجموعات خاض المنتخب الوطني حتى الآن ثلاث مباريات بدأها بمواجهة منتخب الكونغو على أرض الأخير وفاز خلالها بهدف دون رد قبل أن يواجه بعدها منتخب غانا في ملعب برج العرب وانتهت لصالح الفراعنة بهدفين نظيفين.

وأخيرًا التقى أمام نظيره الأوغندي في الجولة الثالثة على ملعب الأخير ليخسر بهدف دون رد.

منتخب مصر 5

مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وأوغندا

ومن المقرر أن تشهد مباراة مصر وأوغندا حضور جماهيري مكثف خاصة بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتفاق مع الجهات الأمنية ملئ ملعب برج العرب في المباراة.

وقام الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة بطبع 85 ألف تذكرة للجماهير من أجل حضور المباراة في الملعب ومؤازرة المنتخب.

وعلى الرغم أن التذاكر لم تشهد إقبال مكثف في بداية طرحها إلا أن المؤشرات خلال الساعات الأخيرة تفيد بنفاذ كمية كبيرة من التذاكر وأن اللقاء سيشهد حضور جماهيري كبير لمساندة المنتخب.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أوغندا

ومن المتوقع أن يقوم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بإجراء بعد التعديلات في تشكيل المنتخب في مباراة اليوم عن مباراة الجولة الثالثة.

وتنتظر الجماهير الدفع بمهاجم أساسي في المباراة بدلًا من محمود كهربا الذي شغل المركز في مباراة الذهاب والذي لم يجيد التألق فيه.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عصام الحضري.

خط الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد النني وطارق حامد وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح.

خط الهجوم: عمرو جمال.

TIM NASIONAL MESIR

مشاهدة مباراة مصر وأوغندا بث مباشر

في المقابل يطمع المنتخب الأوغندي في الخروج من المباراة بأي نتيجة إيجابية سواء بالثلاث نقاط أو على الأقل نقطة التعادل أمام الفراعنة.

ويسعى منتخب أوغندا في المحافظة على صدارة المجموعة الخامسة وعدم التفريط فيها والمحاربة على حلم التأهل لكأس العالم 2018.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب أوغندا المباراة بتشكيل دفاعي لتضييق المساحات على منتخب مصر والاعتماد على الهجمات المرتدة المنظمة من أجل التأهل لمونديال 2018 والخروج من المباراة بالنتيجة التي يريدها.

مشوار المنتخب الأوغندي في تصفيات كأس العالم 2018

بدأ المنتخب الأوغندي مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره توجو في الدور التمهيدي ونجح في الفوز عليه في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف دون رد وفي مباراة الغياب حقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة ليتأهل دور المجموعات.

وفي دور المجموعات افتتح المنتخب الأوغندي مشواره بمواجهة غانا على أرض الأخير ونجح في الخروج من المباراة بنقطة التعادل ثم مواجهة الكونغو في أوغندا وحقق الفوز في المباراة بهدف دون رد.

وفي الجولة الثالثة واجه المنتخب المصري ونجح في الفوز بالمباراة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 7 على قمة المجموعة.

منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتنقل المباراة على قناة أون سبورت الفضائية المفتوحة بعدما نجحت في الحصول على مباريات الفراعنة في التصفيات المؤهلة من الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق.

ومن المقرر أن يعلق على المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68