مشجعي نادي نابولي يحاصرون بعثة ريال مدريد بالضجيج والصافرات

0 تعليق

أحتشد مئات من مشجعي نادي نابولي الإيطالي عند الفندق الذي يقيم فيه لاعبي فريق ريال مدريد استعدادا لملاقاة نادي نابولي في دور الإياب من دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قام المشجعين بصنع ضجيجا صاخبا بعد خروج لاعبي ريال مدريد من التمرين للتشتيت على تركيز اللاعبين قبل المواجهة الأوروبية.

وقالت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يقيم في فندق في مدينة نابولي الإيطالية، وأن حوالي 500 شخص من جمهور نادي نابولي قاموا بصنع صخب كبير وصافرات استمرت لمدة أربع ساعات ونصف تقريبا، مما أدى إلى انتشار قوات الأمن حول الفندق لمنع أى نوع من التعدي على لاعبي الفريق الأسباني.
ورغم الصخب والصافرات التي صنعها مشجعي نابولي، ذهب لاعبي فريق ريال مدريد إلى ملعب “سان باولو” للتدريب استعدادا للمباراة، وقام المدير الفني للفريق “زين الدين زيدان” والمدافع “داني كارفخال” بعقد مؤتمر صحفي في غرفة المؤتمرات الصحفية في ملعب المباراة للرد على أسئلة الصحفيين الخاصة بالمباراة.
وتسعى جماهير نادي نابولي التي أحتشدت حول فندق إقامة لاعبي ريال مدريد اثارة الزعر والخوف بالاضافة إلى تشتيت إنتباههم من أجل تسهيل المباراة على فريقهم الذي يطمح في تحقيق الفوز في المباراة، وكان ما حدث من الجماهير قد تكرر من قبل في عام 1987 عندما واجه ريال مدريد نابولي في البطولة الأوروبية في ذلك الوقت وقامت جماهير نابولي بنفس الحالة من محاصرة الفندق الذي كان يقيم فيه اللاعبين وافتعال الضجيج طوال الليل لمنع اللاعبين من النوم.

وتنطلق المباراة بين نادي نابولي الإيطالي وريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68