التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني 2-8-2017 في البطولة العربية للأندية لكرة القدم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني Al Ahly Vs Al Faisaly الأربعاء :- ننشر لمتابعي الرياضة نيوز  في ظل متابعة مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم هذا الموسم توقيت متابعة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني الأربعاء في مباريات الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي تستضيفها مصر في الفترة حتى 8 أغسطس الحالي في اللقاء الذي سيجمع الطرفين على أرضية  ملعب برج العرب بالأسكندرية ، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الأربعاء بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني مباشرة.

كيف تأهل الأهلي للدور نصف النهائي ؟

وجاء تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة القدم بعد ان احتل المركز الثاني في مجموعته التي كانت تضم الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي حيث خسر النادي الأهلي في مباراته الأولى امام الفيصلي قبل ان يتغلب على الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي ليتأهل إلى الدور نصف النهائي كأفضل ثان في الثلاث مجموعات .

كيف تأهل الفيصلي الأردني للدور نصف النهائي ؟

بينما تأهل الفيصلي الأردني إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد ان نجح في تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالفوز في الثلاث مباريات على الأهلي المصري والوحدة الأماراتي ومصر حسين داي الجزائري .

مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في دور المجموعات

وكان الأهلي المصري والفيصلي الأردني قد التقيا في دور المجموعات من البطولة العربية للأندية لكرة القدم في المباراة التي أقيمت يوم 22 يوليو الماضي على استاد ملعب السلام في مباراة حضرها 10 الآف متفرج وخسرها الأهلي بهدف نظيف سجله يوسف الرواشدة .

مشاهدة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني

وكان النادي الأهلي المصري قد توج ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد ان جمع 84 نقطة من 34 مباراة حيث نجح أبناء المدير الفني المصري حسام البدري من تحقيق العلامة الكاملة في 35 مباراة والتعادل في 9 ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وتوج أيضاً الفيصلي الأردني ببطولة الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم بعد ان نجح في تحقيق 46 نقطة من 22 مباراة حيث نجح لاعبوا المدرب  نيبويشا يوفوفيتش في الفوز ب13 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسارة لقاءين فقط .

توقيت متابعة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية

انطلاق متابعة الأهلي المصري والفيصلي الأردني يوم الأربعاء ضمن مباريات الدور نصف  النهائي من البطولة العربية للأندية لكرة القدم سيكون ابتداء من الساعة التاسعة مساءًا حسب التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا حسب التوقيت الخاص بجمهورية مصر العربية ، وفي تمام التاسعة مساءًا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة ، وفي تمام الساعة السادسة مساءاً حسب توقيت جرينتش الدولي GMT .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة القدم يوم الأربعاء  ، ستكون هي مجموعة قنوات أون سبورت الرياضية التي تقوم ببث مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم هذا الموسم، وستكون متابعة مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني على الهواء مباشرة مباشرة عبر قناة أون سبورت إش دي وسيكون معلق المباراة هو المعلق  أيمن الكاشف .

التعليقات