5 أسباب مثيرة تجبرك على متابعة عرض الـ RAW الليلة

0 تعليق

WE

السبب الأول
يترقب راندي أورتن، فرصة للإنتقام من سيث رولينز، بعد أن إعتدى عليه الأخير في عرض “سماك داون”، قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في مهرجان “إكسترليم رلوز”.

السبب الثاني
يتمسك جون سينا، بالدفاع عن لقب الولايات المتحدة، منذ أن حصل عليه خلال مهرجان الأحلام الأخير، وقرر الدخول في نزال أسبوعي على اللقب، ولكن لم يتعرف الجمهور على هوية منافسه في العرض المقبل!

السبب الثالث
يتحدد الليلة الطرف الثاني والذي يواجه نيكي بيلا على لقب الديفاز، في عرض “إكسترليم رولز” المقبل، وعلي الرغم من أن “ناعومي” حظيت بتلك الفرصة، إلا أن سيدات المصارعة كان لهن رأي آخر، ولكل منهن رغبة في مواجهة البطلة.

السبب الرابع
يترقب الجميع، ما سيقوم به المصارع الأسكتلندي شيماس، والذي عاد مؤخراً إلى عالم المصارعة، ودخل في نزاعات كبيرة مع الثنائي دولف زيجلر ودانيال براين، بسبب تقليله منهما بشكل مستمر.


السبب الخامس
يسعى ذا ميز للإنتقام من ميزداو، بعد الإهانة التي وقعت عليه خلال عرض “سماك داون” الأخير، وإعتاد ذا ميز علي إهانة منافسه كل أسبوع، ولكن النزال الأخير كان لصالح ميزداو، والذي رد بلكمة أسقطت منافسه أرضا.

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68