التخطي إلى المحتوى
نتيحة مباراة الاهلي والقطن الكاميروني 2-0 اليوم 23-5-2017 في دوري ابطال افريقيا

عاد الاهلي المصري بفوز مريح علي القطن الكاميروني استقر عند هدفين مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء في العاصمة الكاميرونية ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .
افتتح النيجيري جونيور اجاي اهداف المباراة مبكراً في الدقيقة 12 بعد كرة بينية استلمها مؤمن زكريا من عبدالله السعيد قبل ان يمررها الي اجاي الذي اودعها هدف اول للنادي الاهلي .
وبعدها بدقيقتين احرز مؤمن زكريا هدف ثاني للاهلي تحديداً في الدقيقة 14 بعد خطأ فاضح من حارس القطن الكاميروني استغله مهاجم الاهلي محرزا الهدف الثاني لفريقة .
لتنتهي علي وقع الهدفين احداث الشوط الاول والمباراة .
وشهدت المباراة اصابة عبدالله السعيد الامر الذي دفع الكابتن حسام البدري الي تغييره ونزول كريم نيدفيد بدلا منه .
بهذا الفوز رفع النادي الاهلي رصيده من النقاط الي 4 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية خلف الوداد المغربي صاحب المركز الثاني ب3 نقاط والذي تنتظره مواجهة غداً الخميس امام زاناكو الزامبي .
بينما تلقي القطن الكاميروني خسارته الثانية جعلته يتزيل ترتيب المجموعة .

وكان الاهلي قد تعادل في الجولة الماضية امام زاناكو الزامبي بدون اهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب برج العرب في القاهرة في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دوري ابطال افريقيا .
هذا ويحتل النادي الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق 12 نقطة عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني ويحتاج الي نقطة واحدة في المباراة القادمة للتويج رسميا بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

التعليقات