لاعب إنبي ينتقل رسمياً للنجم الساحلي التونسي

0 تعليق
انبي يتغلب على الزمالك بثنائية

أعلن اليوم نادي إنبي انتقال مهاجمه الشاب عمرو مرعي الي صفوف فريق النجم الساحلي التونسي .

وأعلن إنبي في بيان صحفي علي موقعه عبر الإنترنت ان عمرو مرعي وقع لصفوف النجم الساحلي التونسي لمدة 4 سنوات قادمة .

وفي تصريحات لإذاعة “موازييك إف إم ” اليوم الثلاثاء أكد عمرو مرعي انه بصدد مغادرة القاهرة قريباً ويتجه إلى مدينة سوسة في تونس لإتمام إجراءات الانتقال الي فريق النجم الساحلي التونسي بشكل رسمي .

وأكمل مرعي تصريحاته قائلاً “: سعيد بإهتمام مسؤولوا النجم الساحلي بي والإنضام للنجم تجربة مفيدة حيث يعتبر الفريق من افضل الفرق التونسية بالاضافة الي ذلك سعيهم الدائم من اجل الفوز بالالقاب علي المستوي المحلي والافريقي “.

وقال مرعي ” قام المدير الرياضي للفريق التونسي زياد الجزيري بتقديم عرض لنادي إنبي وحضر المدير التنفيذي لفريق النجم الساحلي السيد حسين جنيح الي القاهرة للتفاوض مع مسؤولي النادي البترولي .

واختتم مرعي تصريحاته ” اعرف قيمة النجم الساحلي التونسي جيداً وشرف اي لاعب ارتداء قميص النادي “.

وعند سؤاله عند تفضيل النجم الساحلي رغم العروض الكثيرة المقدمة له من بعض الاندية الاخري قال مرعي “النجم الساحلي فريق كبير كما ذكرت من قبل والاهم من ذلك انني حظيت بتقدير واحترام من مسؤولي النادي التونسي العريق “.

ووعد مرعي مجلس إدارة النجم الساحلي انه سيكون إضافه قوية لهجوم الفريق وسيقاتل علي ان يوجد لنفسه مكان اساسي في التشكيل وان يكسب ثقة المدير الفني واللاعبين .

ويرغب مرعي في تحقيق البطولات مع النجم الساحلي ويتوج معه بالالقاب المحلية والقارية وسيساعد الفريق علي النجاح والتألق للانضمام لمنتخب مصر وان يقوده للتأهل الي مونديال روسيا 2018 .

وشارك مرعي مع انبي هذا الموسم في 23 مباراة احرز خلالها 6 اهداف .

ويحتل نادي إنبي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد ان نجح الفريق في ان يجمع 35 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 14 وخسر 9 مباريات .

بينما انهي النجم الساحلي دوري الرابطة التونسية لكرة القدم في المركز الثاني برصيد 22 نقطة من 10 مباريات جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسر في مباراتين ليتأهل الفريق الي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الموسم المقبل رفقة الترجي الرياضي التونسي حامل لقب الدوري هذا الموسم .

وفي دوري ابطال افريقيا هذا الموسم يحتل النجم الساحلي صدارة المجموعة الاولي بعد ان تغلب علي فيروفياريو دا بيرا من موزمبيق في الجولة الاولي بخمسة اهداف مقابل لاشئ في سوسة .

قبل ان يتغلب علي المريخ السوداني في ملعب المريخ بهدفين مقابل هدف .

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68