التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو الأفيس 3-1 اليوم 27-5-2017 في نهائي كأس اسبانيا

تمكن برشلونة من التتويج بلقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد ان تغلب علي ديبورتيفو الأفيس بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقب الذي جمع بينهما السبت علي ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد .
بهذا الفوز يصبح برشلونة يمتلك في خزائنة 29 بطولة من كأس الملك ليحقق اللقب للعام الثالث علي التوالي في اخر مباراة لمديره الفني لويس إنريكي .
بدأت المباراة بإصابة الارجنتيني خافيير ماسكيرانو في اول دقائق الشوط الاول ليغادر اللقاء ويحل بدلاً منه اندرية جوميز في الدقيقة الحادية عشر ليخسر برشلونة تغيير في اول دقائق المباراة .
وتمكن برشلونة من السيطرة علي مجريات الشوط الاول ليحصل إدجار مينديز علي البطاقة الصفراء الاولي في المباراة بعد تدخله العنيف علي نيمار .
قبل ان يسدد نيمار كرة تعلو العارضة ليرد عليه إباي جوميز بتسديدة ردتها العارضة في الدقيقة 25 قبل ان تصل الي ديفرسون ليصوبها خارج المرمي .
ليظهر البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي ويحرز الهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 30 بعد ان تسلم تمريرة من نيمار ليسجل ميسي بروعة في شباك الافيس .
قبل ان يدرك المشاكس ثيو هيرنانديز التعادل لافيس في الدقيقة 33 من تصويبة قوية علي حدود منطقة الجزاء .
بعد الهدف طلب لويس انريكي من لاعبية التحرر واللعب علي الاطراف لينال مانو جارسيا لاعب الافيس ثاني انذارات اللقاء قبل ان يوجه انيستا تصويبة بجوار القائم ليحصل بعدها المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي علي إنذار .
ونجح نيمار في التقدم لبرشلونة ثانية في الدقيقة 45 بعد ان تلقي عرضية ليسددها في المرمي معلنا تقدم برشلونة 2-1 .
وفي الوقت بدل الضائع ضاعف باكو الكاسير غله اهداف فريقة بهدف ثالث في الدقيقة 45+3 بعد ان استغل تمريرة ليونيل ميسي السحرية لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف .
وفي الشوط الثاني الغي حكم اللقاء هدف ديفرسون لاعب الافيس بداعي التسلل في الدقيقة 70 لينال بعدها ميسي انذاراً بداعي التمثيل .

وأهدر ألكاسير بغرابة فرصة الهدف الرابع بعد تمريرة من نيمار إلى ميسي، الذي مرر للمهاجم الذي حاول التمرير لنيمار ولكن الكرة ذهبت بعيداً لينتهي اللقاء بفوز البارسا.

التعليقات