نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني 1-1 اليوم 21-5-2017 الدوري الإيطالي

0 تعليق

حسم يوفنتوس لقب الدوري الايطالي لمصلحته بعد فوزه علي كروتوني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الاحد ضمن مباريات الاسبوع الثامن والثلاثين من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم .
وتوج اليوفي باللقب قبل نهاية الموسم بجولة واحدة حيث رفع رصيده من النقاط الي 88 نقطة بفارق 4 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني مع استحالة حدوث مفأجات حيث تتبقي مواجهة واحدة لكلا الفريقين .
بينما توقف رصيد كروتوني بهذه الخسارة عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر .
احرز ثلاثية ابطال الدوري الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 12 قبل ان يزيد الارجنتيني باولو ديبالا غلة فريقة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 39 لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم ابناء ماسيمليانو اليجري بهدفين مقابل لاشئ .
وفي الشوط الثاني اختتم البرازيلي ساندرو اهدف اليوفي بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس وتتويجة باللقب للعام السادس علي التوالي .

وكان يوفنتوس قد حقق اول لقب له هذا الموسم بتحقيقه بطولة كأس ايطاليا بعد فوزه في النهائي علي لاتسيو بهدفين مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمع بينهما الاربعاء في نهائي البطولة .

تقدم الجناح البرازيلي الطائر داني ألفيس بالهدف الاول لليوفي في الدقيقة الثانية عشر بعد ان استلم كرة متقنة من الناحية اليسري ارسلها أليكس ساندرو ليودعها ألفيس في المرمي مسجلا الهدف الاول لليوفي .

قبل ان يضاعف المدافع بونوتشي الغلة لفريقة بإضافته الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد ان ارتقي فوق الجميع وحول ركنية بيانيتش في مرمي لاتسيو قبل ان يحسم الدوري الإيطالي اليوم ليصبح علي بعد خطوة واحدة من تحقيق الثلاثية التاريخية عندما يستضيف ريال مدريد في نهائي دوري ابطال أوروبا .

 

مواضيع ذات صلة

Fatal error: Call to undefined function wp_related_posts() in /hermes/bosnacweb02/bosnacweb02aa/b58/ipg.adsroad/alreyadaa/wp-content/themes/teqny-5sport/single.php on line 68